Thursday 22 February 2018

الفوركس إدارة المخاطر في البنوك


فهم تداول العملات الأجنبية إدارة المخاطر هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، تم التداول من قبل المقايضة. حيث تم تبادل سلعة لأخرى. قد تكون التجارة قد ذهبت مثل هذا: الشخص أ سوف إصلاح شخص بس كسر نافذة مقابل سلة من التفاح من شخص شجرة بس. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان. هذا هو الآن الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل أنت تستثمر أو القمار) المضاربة كمتاجر لا القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية مقامر أو مع عقلية المضارب. وعادة مع نتائج مختلفة تماما. استراتيجيات الرهان هناك ثلاث طرق أساسية لاتخاذ الرهان: مارتينغال. مكافحة مارتينغال أو المضاربة. تكهنات تأتي من الكلمة اللاتينية سبيكولاري، وهذا يعني للتجسس أو نتطلع. في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير. باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز. ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال). تعرف على الاحتمالات لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي حساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار. مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك. في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك. السيولة عامل الخطر التالي للدراسة هو السيولة. السيولة يعني أن هناك عدد كاف من المشترين والبائعين بالأسعار الجارية بسهولة وكفاءة اتخاذ التجارة الخاصة بك. في حالة أسواق الفوركس، والسيولة، على الأقل في العملات الرئيسية. هو أبدا مشكلة. وتعرف هذه السيولة بالسيولة في السوق، وفي سوق النقد الأجنبي الفوري. فإنه يمثل حوالي 2 تريليون دولار يوميا في حجم التداول. ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية كبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال. المخاطر في التجارة يتم تحديد جانب آخر من المخاطر عن طريق مقدار رأس المال المتداول لديك. يجب أن تكون المخاطر في التجارة دائما نسبة صغيرة من إجمالي رأس المال الخاص بك. يمكن أن تكون نسبة البداية الجيدة 2 من رأس المال التجاري المتاح. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 في حسابك، الحد الأقصى للخسارة المسموح بها يجب أن لا يزيد عن 2. مع هذه المعلمات الحد الأقصى للخسارة سيكون 100 في التجارة. وهناك خسارة 2 في التجارة يعني أنك يمكن أن تكون خاطئة 50 مرة على التوالي قبل مسح حسابك. هذا سيناريو غير محتمل إذا كان لديك نظام مناسب لتراص الاحتمالات في صالحك. فكيف يمكننا قياس المخاطر في الواقع طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي باستخدام الرسم البياني للسعر الخاص بك. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي: الشكل 1: اليورو دولار أمريكي الإطار الزمني لمدة ساعةفوريكس إدارة مخاطر العملة إيسيسي بنك تقدم خدمات ومنتجات الفوركس المبتكرة لعملائها من خلال الاستفادة من التكنولوجيا لتقديم حلول بسيطة مع تجربة سهلة الاستخدام. حافظة بنك إيسيسي: يقدم البنك منتجات مشتقة متنوعة. إلى الأمام، والعملات ومبادلات أسعار الفائدة، عادي فانيلا وخيارات الغريبة والاتفاقيات معدل إلى الأمام، وما إلى ذلك لمختلف المستخدمين كما يسمح به التنظيم. ولدى البنك فريق مخصص حصرا لمنطقة المشتقات. ولدى البنك غرف متطورة متطورة تكنولوجيا، وهو لاعب نشط في السوق المحلية بين البنوك. فهو يجمع بين تغطية عالمية متطورة على مدار 24 ساعة مع معرفة مفصلة من الأسواق المحلية بالإضافة إلى خبرة واسعة في الأسواق الناشئة. وبس الصفحة التي كنت تبحث عنها غير متوفرة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج. نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى. يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع. كيف هو النهج المصرفي الخاص بك نحو لدكووبوسينيس بانكينغردكو متطلباتفيوريكس إدارة المخاطر: كم يجب أن خطر على تجارة الفوركس مع هذا النوع من السلطة يمكنك تحطم الطائرة، أو تطير بأمان فوق الغيوم. لسوء الحظ، فإن عملية التفكير لمعظم التجار يؤدي إلى تحطم الطائرة. سخيفة، أخطاء واضحة تدق تجار الفوركس من لعبة التداول، وأحيانا للخير. بغض النظر عن مدى معينة كنت عن الوضع، وهناك دائما ستكون فرصة التنبؤات الخاصة بك خاطئة. ويركز المتداولون أيضا على الفوز الكبير، ويخاطرون بالمزيد من رأس المال في تجارة الفوركس. سوف يتجاهل التجار إدارة مخاطر الفوركس على أمل تحقيق الحرية المالية في مسرحية سريعة واحدة. يعرف التجار الناجحون أنه لا توجد ضمانات في التداول. هذا المبدأ الأساسي ونحن كما يحتاج التجار لبناء عقلية التداول لدينا حولها. يجب أن تكون إدارة المخاطر جزءا من خطتك الشاملة إلدارة المخاطر. وليست هناك حاجة إلى أن يكون ذلك صعبا أو معقدا. هناك بعض الأفكار الأساسية التي سوف تعطيك فكرة أفضل عن كيفية التجارة بأمان، على مستويات ثقة أعلى. لذلك، كم كنت المخاطرة مقابل كم كنت يجب المخاطرة على تداولات الفوركس الخاص بك في هذه المقالة، وأنا ذاهب لمقارنة بعض استراتيجيات إدارة المخاطر المشتركة التي يتم الوعظ بشكل متكرر في هذه الصناعة 8211 الحديث عنها بمزيد من التفصيل، و تبسيط كل واحد حتى تتمكن من تحديد الذي هو مناسبا لك. لا مكان الصفقات تغيب وقف الخسارة وأنا أعلم أنني تبدو وكأنها كسر قياسية 8230 ولكن ما زلت أرى التجار اليوم لا تستخدم خسارة وقف الثابت والحصول على ثمل على الاطلاق لذلك. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية هو دائما وضع وقف الخسارة مع النظام التجاري الأولي الخاص بك. أنت فقط لا يمكن إدارة المخاطر الخاصة بك دون وقف الخسارة. عندما تاجر ينطلق من موقف مع أي توقف الثابت، ثم يتعرض الحساب مع 100 خطر. فكر في فرصة الخروج من انقطاع التيار الكهربائي أو فشل المعدات ماذا لو كان البنك المركزي يتدخل في نفس الوقت، وتحريك السوق 1000 نقطة ضدك كنت تعاني من خسائر ضخمة، لا لزوم لها. لا وقف الخسارة لا إدارة الأموال هل تعرف كم من التجار وأنا أعلم أن فقدت جزءا كبيرا من رؤوس أموالهم عندما تدخل بنك اليابان هل لنفسك صالح، إذا كنت لا توقف وقتها لتنظيف إدارة المخاطر الخاصة بك الفوركس والبدء في حماية نفسك. وضع الصفقات دون توقف وقائي هو واحد من أكبر الاخبار الفوركس تداول الفوركس. والمثير للدهشة أن تجار الفوركس لا يزالون هناك بأعداد كبيرة ممن لا يهتمون باستخدام وقف الخسارة. من وجهة نظر إدارة المخاطر، فمن 100 مخاطر الحساب. لا يتطلب الأمر سوى خطوة واحدة غير متوقعة من أحد البنوك المركزية لتدمير حسابك بالكامل. مجرد استخدام وقف الخسارة، حتى لو كنت وضعت واحدة واسعة على، لديها شيء معقول هناك لحماية نفسك. ديناميك فوريكس ريسك ماناجيمنت واحدة من نماذج إدارة مخاطر الفوركس الأكثر شعبية، التي تروج بشكل كبير في مجتمع الفوركس، هي القاعدة 2. قبل وضع الصفقة، يمكنك حساب حجم الموقف الخاص بك مع وقف الخسارة الخاصة بك التحجيم للخطر 2 من رأس المال المتاح الخاص بك. الفكرة الكامنة وراء هذا النظام هي الحد من الخسائر في فترات السحب، وزيادة خطرك تدريجيا مع نمو حسابك. وهو يعمل مثل هذا إذا كنت في منتصف سلسلة الفوركس خاسرة. سيكون من الواضح أن حسابك في السلبية. لذلك عندما تخاطر ب 2 من رأس المال المتبقي المتاح لديك، سوف تكون مخاطرة أقل من المال الخاص بك أول التجارة الأولية. إلى مزيد من السحب تذهب، وأقل خطر لك في التجارة. وهذا فعال في إبطاء تفكك رأس المال عندما لا تستجيب الأسواق بشكل جيد لنظامك. يبدو جيدا حتى الآن، والحق. المشكلة الوحيدة مع هذا النموذج هو يجب عليك العمل بجد لاستعادة الخسائر الخاصة بك. عند استخدام نظام إدارة المخاطر المخاطرة. حيث كنت تهدف ل 3 X ما تكسب، والأرباح الخاصة بك لن تكون جيدة كما كان يمكن أن يكون قبل سلسلة خاسرة. اسمحوا لي أن أشرح مع مثال يتيح لك أن تبدأ مع حساب 5000. خسرت بعض الصفقات وأنت أسفل 1000. الحساب يجلس الآن في 4000. 2 خطر، وكنت الآن أن تخاطر 80، بدلا من 100 المخاطر المتخذة 5000 إذا كنت تستخدم نسبة المخاطر 1: 3، والأرباح التجارة الخاصة بك يكون 240 بدلا من 300، مما يجعلها أكثر صرامة قليلا لاسترداد الخسائر. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه. فإنه يدل على مزيد من تذهب إلى سحب أسفل أصعب هو تعويض الخسائر الخاصة بك. النسبة المئوية المطلوبة للحصول على العودة إلى كسر حتى مستوى علامة المياه الرياضيات في الأساس تنص، إذا فقدت 50 من رأس المال الخاص بك التداول، تحتاج إلى تحقيق 100 زيادة في رأس المال لتحصل على العودة إلى كسر حتى العلامة المائية. عندما يتم وضع الأرقام إلى الأمام لك مثل ذلك، يمكن أن يكون محزن بعض الشيء. إدارة المخاطر الفوركس ديناميكية يعمل ضدك عندما كنت في السلبية، ولكن معك عندما كنت في الإيجابية. إن استخدام إستراتيجية دينامية لإدارة المخاطر مثل القاعدة 8216th 2 2 8217 يمكن أن يساعد في تقليل آثار الخسائر. التحذير هنا هو أيضا يجعل التعافي من الخسائر أصعب. على جانب زائد، وخطط إدارة المخاطر الديناميكية تساعد على تسريع الأرباح بشكل أسرع إذا كنت 8217re التراص الصفقات المربحة، حيث أن كل موقف سوف تأخذ على مخاطر أكثر قليلا 8211 مكافأة المزيد من العائدات. إدارة مخاطر الفوركس الخطي نموذج المخاطر الثابت هو نهج مباشر ومبسط جدا لإدارة مخاطر العملات الأجنبية. يمكنك تحديد مبلغ ثابت كنت مريحة مع المخاطرة في التجارة، وكنت لا تزال في خطر هذا المبلغ على كل صفقة بغض النظر إذا كان حسابك في الربح أو الخسارة. وكما يوحي الاسم، فإن نموذج الخطر الثابت هو أكثر خطية في الطبيعة. لم يكن لديك للعمل بجد للتعويض عن الخسائر. عندما يقترن بقاعدة مخاطر المخاطر رقم 1: 1111، يمكنك الاستمرار، حتى لو كانت معظم الصفقات الخاصة بك هي خسائر. إذا كنت خطر 200 في التجارة، ثم كنت تهدف ل 600 العودة. وهذا يعني إذا كنت تخسر 3 الصفقات في صف واحد (-600) تحتاج فقط 1 الفائز لتحصل على العودة إلى التعادل (200 × 1: 3 مكافأة خطر 600). لذلك، في الأساس تحتاج فقط للفوز 25 من الصفقات الخاصة بك للبقاء في كسر حتى. كلما كنت تهدف مع نسبة المكافأة الخاصة بك، وأقل الصفقات تحتاج إلى الفوز على البقاء في المستقبل. هذا النهج قد لا يكون للجميع، وخاصة بالنسبة للتجار أكثر تحفظا. لا يتباطأ نموذج المخاطر الخطية خلال فترات السحب، أو الاستفادة من حساب في الإيجابية. وتستخدم إدارة المخاطر الخطية إعدادا مستقلا للمخاطر الثابتة. كنت خطر نفس المبلغ من المال على كل تاجر بغض النظر إذا كنت 8217re صعودا أو هبوطا من نقطة التوازن الأولي الخاص بك. هذا يساعد على التعافي من فقدان التجارة أسهل بكثير، ولكن السحب سوف يحدث أسرع من إدارة المخاطر الديناميكية إذا كنت تعاني من كومة من الصفقات الخاسرة. نهجي لإدارة مخاطر العملات الأجنبية تم تصميم واحد للحد من المخاطر في السحب، وتصعيد اللعبة عندما يكون الحساب بشكل جيد. والآخر لديه نهج أكثر خطية ولا ضبط المخاطر التجارية استنادا إلى حالة الحساب 8211 ولكن يمكن استرداد من الخسائر أسهل. شخصيا أحب أن مزيج قليلا من الاثنين معا. لتحديد المخاطر التجارية بلدي، وسوف تستخدم حساب الأولي من نموذج إدارة الأموال الديناميكية. ليس بالضرورة 2، ولكن ربما 3 أو 4. حقا يأتي إلى كم كنت خطر المخاطرة، وكيف كنت واثقا من التداول الخاص بك. بمجرد حساب مخاطر التجارة الأولية من نموذج إدارة الأموال الديناميكية، وأنا سد هذا الرقم في النموذج الخطي. لذلك على سبيل المثال مع حساب 5000 قد قررت أن خطر في البداية 3، والتي من شأنها أن تكون 150. ثم انتقل إلى نموذج إدارة الأموال الخطية وخطر 150 في التجارة بغض النظر إذا كان الحساب صعودا أو هبوطا. إذا كان الحساب يعاني من 10 خسائر على التوالي، يمكنك بعد ذلك إعادة حساب إعداد المخاطر باستخدام النموذج الديناميكي، ثم سد العجز مرة أخرى في النموذج الخطي. لذلك 10 خسائر ستكون -1500، مما يترك الحساب مع 3500. 3 من 3500 هو 105. لذلك 105 سيكون بلدي مخاطر تجارية جديدة. وينطبق نفس الشيء على المكاسب المحققة في الحساب. إذا وصلت إلى القول 25 حساب كسب، تفعل نفس التعديلات. 25 x 5000 6250. المخاطر التجارية الجديدة ستكون 0.03 x 6250 187.50 باستخدام نهج هجين لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين. نلقي نظرة على الرسم البياني ورغب أدناه 8230 إذا كنت أخذت كل واحد لائقة إشارة العمل السعر على هذا الرسم البياني مع خطر من 200 في كل صفقة كنت قد عانت من خسارتين، حققت واحدة كاملة عودة 1: 3، ولها التجارة المفتوحة وهو وتطفو حاليا في 1: 1، ولكن يبدو مثل ذلك 8217s جيدا على الطريق لتصل إلى 1: 3. إذا كانت التجارة المفتوحة يضرب هدفها، ثم سيتم تحقيق ربح عائم من 800. هذا هو مثال كلاسيكي لكيفية كسب المال، حتى مع 50 معدل الفشل 8211 كل السحر هو في إدارة الأموال. أوصي باستخدام مجموعة من نموذج إدارة الأموال الديناميكية والخطية. أولا حساب المخاطر الأولية الخاصة بك والحفاظ على استخدام ذلك حتى كنت أشعر بأن هناك حاجة إلى تغيير. وبهذه الطريقة كنت don8217t أكثر من المخاطر على أي تجارة ويمكنك استرداد من التعادل هبوطا أكثر من ذلك بكثير بسرعة الاستنتاج في نهاية اليوم، كنت والتاجر يجب أن خطر فقط ما you8217re مريحة مع. طالما كنت تعتقد مع الاحتمالات ولها خطة لحماية نفسك، كنت بالفعل خطوة واحدة إلى الأمام من العديد من التجار الفوركس الآخرين. إذا قمت بوضع تجارة، اقتحم عرقا ويواجهون صعوبة في النوم في الليل، فأنت تخاطر كثيرا. قبل وضع التجارة، تأكد من أن الإعداد التجاري هو جودة عالية وكنت متسقة مع خطة إدارة المخاطر الخاصة بك الفوركس. تحديد المخاطر الخاصة بك تداول العملات الأجنبية 8217s ليست سوى جزء صغير من خطة جيدة لإدارة الأموال الصلبة. نحن نقدم بعض أنظمة إدارة الأموال قوية جدا في غرفة الحرب لدينا. جميع أنظمة إدارة الأموال لدينا موجهة بشكل إيجابي، وهذا يعني أنها مصممة للعودة أكثر من المخاطر الخاصة بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خطط إدارة الأموال لدينا، أو أي من استراتيجيات العمل السعر لدينا. يرجى التوقف عن طريق والتحقق من عضوية غرفة الحرب تاجر. وقد ذكر بعض تجار غرفة الحرب أن أنظمة إدارة الأموال التي نعلمها وحدها كانت خطوة كبيرة إلى الأمام في تداول الفوركس. هتاف لنجاح التداول الخاص بك. هل استمتعت بهذه المقالة سوف يعني الكثير بالنسبة لي إذا كنت يمكن تقاسمها يرجى أيضا ترك أفكارك في قسم التعليق أدناه

No comments:

Post a Comment